أول تعليق من حماس على القصف "الإسرائيلي" في قطاع غزة

السبت 16 تموز , 2022 11:09 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

اعتبرت حركة حماس، صباح اليوم السبت، القصف الإسرائيلي على قطاع غزة فجر وصباح اليوم، بأنه يأتي في إطار جرائمه وعدوانه وسلوكه الاحتلال الإرهابي الذي لا يتوقف ضد الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده.

وقال حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس في تصريح صحفي: "لن يستطيع الاحتلال الصهيوني بكل أدوات الإرهاب والدعم الأميركي له، ولن يكسر إرادة شعبنا الصامد ومقاومته الباسلة، وسنواصل مقاومتنا ونضالنا المشروع حتى طرد المحتل من كامل أرضنا الفلسطينية".

فيما قال فوزي برهوم الناطق باسم حماس، في تصريح آخر، إن القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، يأتي استمرارًا للعدوان الشامل على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا في كل مكان في فلسطين".

وأضاف برهوم: "هذا التصعيد الذي جاء مباشرة بعد زيارة الرئيس الأميركي جو بايدن، للكيان الصهيوني، يعكس حجم الدعم والتشجيع الأميركي الذي تلقاه الاحتلال الإسرائيلي لاستمرار عدوانه وارتكاب جرائمه".

وتابع: " رئيس حكومة الاحتلال يائير لابيد، يحاول بائسًا أن يثبت للمجتمع الإسرائيلي أنه قادر على تحقيق واستعادة الردع المفقود الذي بددته ضربات المقاومة النوعية وحطمت كل معادلات العدو".

ووجه الناطق باسم حماس، التحية للمقاومين الذين تصدوا للطيران الحربي الإسرائيلي أثناء غاراته على قطاع غزة، قائلًا: "وستبقى المقاومة الباسلة الدرع الحامي لشعبنا، والتي سوف تستمر وتتصاعد وتطور من أدواتها في كل ساحات الوطن رغم كل أشكال العدوان حتى انتزع كامل حقوق شعبنا ودحر الاحتلال".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل