"الجبهة الشعبيّة" تنعى شهداء مخيم جنين: مخيماتنا ستبقى قلاعًا للمقاومة

الجمعة 14 تشرين الأول , 2022 10:43 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

نعت "الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين"، اليوم الجمعة، المقاوم الشهيد متين ضبايا، والذي ارتقى خلال عدوان الاحتلال على مخيّم جنين صباح اليوم، والأسير الجريح محمد ماهر السعيد "غوادرة" من مخيم جنين الذي ارتقى في مستشفيات الداخل المحتل متأثرًا بجراحه، فيما تمنّت الجبهة الشفاء العاجل للطبيب عبد الله أبو التين الذي أصيب في جنين.

وشدّدت الجبهة الشعبيّة على أنّ "ازدياد وتيرة الاقتحامات للمخيمات الفلسطينيّة تؤكّد أنَّ مخيماتنا ستبقى قلاعًا للمقاومة، وهذه الجرائم الصهيونيّة لا تزيد شعبنا إلّا قوّة وصلابة في مواجهة هذا العدوان".

وأشارت إلى أنّ "هذه الجرائم تتم بغطاءٍ رسميٍّ وممنهجٍ من حكومة الاحتلال الصهيوني، والتي تُحاول تكثيف هذه الإجراءات مع اقتراب البازار الانتخابي في كيان الاحتلال".

وأكّدت أنّ تصعيد الاحتلال لعدوانه في القدس والضفة والأراضي الفلسطينية المحتلة، يُنذر بانفجار انتفاضةٍ عارمة وغضبٍ كبير وواسع قد يطال كافة أرجاء فلسطين المحتلة، ولا أحد يستطيع مواجهتها أو إيقافها.

ودعت الجبهة الشعبيّة المجتمع الدولي والمؤسّسات الحقوقيّة والإنسانيّة للتدخّل لوقف انتهاكات الاحتلال التي لم تستثنِ مستشفى أو سيارة إسعاف أو كادرًا طبيًا، مُؤكدةً أنّ استهداف الطبيب أبو التين جريمة بشعة تضاف إلى سجل إجرام الاحتلال الذي لم يجد من يسائله عنها دوليًا.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل