تظاهرة إلكترونية دولية دعمًا للأسير الشيخ خضر عدنان

السبت 29 نيسان , 2023 02:26 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

أطلقت العديد من المؤسسات الإعلامية المحلية ومتضامنون دوليون، اليوم السبت، حملة دولية إلكترونية للتضامن مع الأسير الشيخ خضر عدنان المضرب عن الطعام لليوم الـ 84 على التوالي؛ رفضاً لاعتقاله الإداري في سجون الاحتلال "الإسرائيلي".

جاء ذلك خلال "التظاهرة الالكترونية الدولية" التي نظمتها الحملة الدولية لمناصرة الشيخ الأسير خضر عدنان؛ دعمًا وإسنادًا له، والتي انعقدت في قاعة الشاليهات الكبرى غرب مدينة غزة.

محمد محارب مسؤول مؤسسة "ميثاق" الإعلامية، أكد "أن حملة التضامن مع الشيخ خضر عدنان مستمرة حتى إحداث التأثير المطلوب وتحقيق الانتصار للشيخ خضر عدنان.

وقال محارب: "نُعلن عن انطلاق الحملة الدولية لمناصرة الشيخ المضرب خضر عدنان من خلال التغريد على الوسمين "شيخ الكرامة" و"الحرية لخضر عدنان". ودعا، كافة أبناء الشعب الفلسطيني والعالمين العربي والإسلامي من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأوسع مشاركة في الحملة عبر التغريدات المختلفة وبث المحتوى المُناصر للشيخ خضر عدنان عبر الصفحات الخاصة والعامة.

وطالب محارب، كافة المؤسسات الحقوقية والنشطاء للقيام بدورهم والعمل على تبني قضية الشيخ خضر عدنان وإيصالها لمختلف المحافل الدولية. ووجه مسؤول مؤسسة ميثاق الإعلامية، التحية للأسرى في سجون الاحتلال وتضحياتهم في سجون الاحتلال ولاسيما الذي قضوا شهداء منهم، وخاصة الأسيرين وليد دقة والأسير عز الدين عمارنة.


 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل