مستوطنون يهاجمون نتنياهو بعد تغريده عن المواجهة مع غزة

الجمعة 12 أيار , 2023 03:28 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

هاجم مستوطنون، رئيس حكومة الاحتلال "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو، بعد نشره تغريده مساء أمس، عقب "جلسة مشاورات أمنية"، في ضوء استمرار العدوان على قطاع غزة.

وكتب نتنياهو في تغريدته أن "العملية العسكرية" ضد قطاع غزة مستمرة وأن جيشه سيواصل "توجيه الضربات لمن يحاول المساس بإسرائيل". وفق تعبيره.

وجاءت ردود فعل المستوطنين على تغريده نتنياهو، بعد "جلسة المشاورات الأمنية" المنعقدة عقب مقتل مستوطنة وإصابة نحو 15 آخرين جراء رشقات صاروخية أطلقتها المقاومة الفلسطينية صوب "روحوفوت" جنوب "تل أبيب".

وعلق أحد المستوطنين موجها حديثه إلى نتنياهو: "تبدو متعبا – لماذا لا تعتزل". وكتب آخر: "الجهاد الإسلامي أجبرت رئيس الحكومة المتعب المرهق والمهزوم وغير المؤهل أن يجثوا على ركبتيه، ونحن من يدفع الثمن".

وقال ثالث: "تواصل عملية إنقاذ المقاعد، تواصل الغرور والغطرسة على الضعفاء، ما تقوم به هو احتقار للجمهور، أنت شخصية نرجسية ومريض نفسي أنت في طريقك للسجن هناك مكانك أيها الحثالة".

وعقب آخر: "شكرا لك : كلنا يشعر بفقدان الأمن"، فيما كتب مستوطن: "لست مؤهلا وليس لديك صلاحية  أوقف الحرب فورا".

 وتوالت الردود الغاضبة، إذ كتبت مستوطنة: "بعد أشهر تبدو بحالة مزرية ومخزية"، وأخرى قالت: "لا نثق بك أنت المسئول عن خراب إسرائيل". ومستوطن آخر علّق: "أنت تتورط أكثر وأكثر أنت وحكومتك لنرى كيف تخرج من هذه الورطة".

ويعقد نتنياهو اليوم الجمعة، جلسة "تقييم أمني" مع قادة جيش الاحتلال، وبالتزامن مع بدء هذه الجلسة أطلقت المقاومة رشقات صاروخية صوب المستوطنات "الإسرائيلية".

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل