حماس: القدس تمر بلحظات تاريخية خطيرة جدًا

الخميس 18 أيار , 2023 09:16 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

حذّر القيادي في حركة حماس مشير المصري من أن مدينة القدس تمرّ اليوم بلحظات تاريخية خطيرة جدًا نتيجة انتهاكات الاحتلال الصهيوني. داعيًا أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة والداخل المحتل والقدس بالاحتشاد اليوم للدفاع عن المسجد الأقصى المبارك.

وقال المصري في تصريح تعقيبًا على ما يسمى بـ"مسيرة القدس" الصهيونية اليوم الخميس (18 أيار 2023): "إن الاحتلال "الإسرائيلي" يحاول فرض سيطرته وتغيير واقع المسجد الأقصى المبارك". مؤكدًا "أن الشعب الفلسطيني سيبقى يدافع عن المسجد الأقصى المبارك، والكيان الصهيوني حتمًا إلى زوال".

ودعا المصري أبناء الشعب الفلسطيني لمواجهة "مسيرة الأعلام" من خلال الحشد والرباط في المسجد الأقصى. وقال: "يجب على الأمتين العربية والإسلامية أن تتحملا المسؤولة تجاه المسجد الأقصى المبارك".

وشدّد على أن "المقاومة الفلسطينية تمثل صمام الأمان لشعبنا الفلسطيني والمقدسات"، داعيًا إلى تحويل نقاط التماس مع الاحتلال في الضفة الغربية إلى ساحة مواجهة.

وختم المصري: "رسالتنا للجميع أن يدركوا الخطير الذي يمر به المسجد الأقصى من تهويد عدوان صهيوني". معلنًا أن "المواجهة مع الاحتلال الصهيوني مفتوحة حتى تحرير فلسطين".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل