5 قتلى و 3 إصابات في الداخل المحتل

الجمعة 09 حزيران , 2023 09:43 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

قُتل 5 أشخاص في جريمة إطلاق نار في بلدة يافة الناصرة، فيما أصيب شاب وطفلة بجروح خطيرة في جريمة إطلاق نار بقرية كفر كنا، كما أصيب شاب في منطقة وادي عارة بجروح خطيرة، من جراء تعرضه لإطلاق نار أمس الخميس.

 

وضحايا الجريمة في يافة الناصرة هم: رامي مرجية ولؤي أبو رجب ونعيم مرجية وإبراهيم شحادة ومحمد كنانة. وأعلن مجلس يافة الناصرة المحلي، مساء اليوم، الإضراب لمدّة 3 أيّام حدادا على أرواح ضحايا المجزرة.

 

من جانبها، أعلنت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، الإضراب العام في المجتمع العربي، اليوم الجمعة، ودعت إلى التظاهر في البلدات العربية يومي الجمعة والسبت المقبلين، ردا على مجزرة يافة الناصرة واتساع دائرة الجريمة.

 

وعُلم أن الجريمة في يافة الناصرة ارتكبت في محل لغسيل السيارات. وذكرت مصادر محلية أن الجاني دخل إلى حاوية متنقلة (كونتينر) في مغسلة السيارات اجتمع بها الضحايا الخمسة، وأطلق عليهم النيران قبل أن يفر من المكان.

 

وعُثر على سيارة وقد أضرمت فيها النيران بالقرب من موقع الجريمة، ويعتقد أنها تعود للمشتبه بإطلاق النار. وأحد ضحايا جريمة القتل في يافة الناصرة، هو فتى يبلغ من العمر 15 عاما.

 

وجميع القتلى معروفون لدى الشرطة، بحسب ما ذكرت القناة 12 الإسرائيلية، وأفادت بأن الجريمة ارتكبت على خلفية تصفية حسابات بين منظمات إجرامية في سياق نزاع دموي أسفر عن مقتل 25 شخصا في الأشهر الماضية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل