"الجهاد الإسلامي": ما رآه العدو اليوم ليس إلا فاتحة ستشل كل قواه وصولا لهزيمته الشاملة

الإثنين 19 حزيران , 2023 01:41 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

أكد رئيس الدائرة الإعلامية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين د. أنور أبو طه أن "شعبنا المجاهد ومقاتلونا البواسل يسطرون اليوم مرحلة جديدة من مقاومة شعبنا المستمرة ضد الاحتلال وجرائمه"، وقال: "سنستمر بالتصدي لعدوانه بكل الإمكانات والقدرات، وما رآه اليوم ليس إلا فاتحة تطور ستشل كل قواه وصولا لهزيمته الشاملة".

وشدد طه في بيان له، على أن "استمرار الاحتلال سيكلفه ثمنا باهظًا"، وقال: "نعلنها أن مدننا وقرانا ومخيماتنا لم تعد هدفا سهلا ومستباحا لقواته المجرمة".

وأضاف: "لن ترهبنا تهديدات وزراء العدو وقادته وقد علموا اليوم القوة المتصاعدة لكتائب المقاومة وفي مقدمتها كتيبة جنين وقدرتها على تكبيده الخسائر الجسيمة".

واعتبر طه أن "ارتقاء الشهداء من شعبنا البطل ومقاوميه لن يزيدنا إلا إصرارا على دحر الاحتلال وهزيمته، فمن دماء الشهداء وآلام الجرحى نستمد عزمنا وارادتنا التي لا تلين".

ودعا طه "السلطة الفلسطينية إلى وقف كل أشكال التنسيق الأمني المذل والإفراج عن المقاومين والتصدي لعدوان الاحتلال المتواصل ضد شعبنا الاعزل"، مطالبًا "شعوب أمتنا العربية وقادتها بوقفة شرف وعز تردع الاحتلال المجرم وتعزز من صمود شعبنا الصامد".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل