كتيبة طولكرم تتصدى لقوات الاحتلال خلال اقتحامها المدينة

الجمعة 21 تموز , 2023 09:23 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

تصدت سرايا القدس - كتيبة طولكرم لاقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية. 

وبحسب مصادر محلية، فقد اقتحمت عدّة آليات تابعة لقوات الاحتلال مدينة طولكرم برفقة جرافة عسكرية وتوجهت إلى الحي الغربي، فيما تصدى مقاومون لها بصليات من الرصاص.

وقالت سرايا القدس- كتيبة طولكرم: "تمكن مجاهدونا الأبطال من استهداف آليات الاحتلال في منطقة الحي الغربي فجر اليوم بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص بشكلٍ مباشر".

وأضافت الكتيبة في بيان: "ندعو أهلنا الصامدين في مخيم نور شمس الثورة ومدينة طولكرم إلى البقاء على أهبة الاستعداد للتصدي لأيّ محاولة اعتداء يقدم عليها جيش العدو، وكلنا أمل وثقة ويقين بكم وبمواقفكم في دعم ونصرة المقاومة".

وقبل أيام، اندلعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال التي حاولت اقتحام مخيم نور شمس في طولكرم. وأعلنت سرايا القدس - كتيبة طولكرم، استهداف آليات الاحتلال أثناء مرورها على مدخل نور شمس شمال غرب الضفة الغربية.

وسبقها، إعلان الكتيبة، استهداف قوات الاحتلال في طولكرم في الضفة الغربية. وتبّنت الكتيبة إطلاق نار استهدف قوة عسكرية إسرائيلية شمالي طولكرم.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحام المدن والبلدات الفلسطينية المحتلة، وارتكاب جرائم عديدة بذرائع واهية تهدف إلى التنغيص على حياة المواطنين وطردهم من أراضيهم والسيطرة عليها.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل