حملة لإزالة المخالفات والتعديات في مناطق البداوي

الثلاثاء 01 آب , 2023 12:31 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

بدأت شرطة بلدية البداوي بمؤازرة عناصر قوى الأمن الداخلي، بإزالة المخالفات والتعديات في مناطق البداوي وادي النحلة  ومحيطها، إضافة الى الطريق الرئيسي الذي يربط طرابلس بعكار، وذلك بتوجيه مباشر من رئيس بلدية البداوي حسن غمراوي.

واكب غمراوي عملية إزالة المخالفات منذ الصباح الباكر، وذلك بعدما شهدت المنطقة تفلت في المخالفات والتعديات وإنتشار البسطات، وتم مصادرة أكشاك وآليات وبسطات تمت إزالتها من الطرقات والاملاك العامة.

ولفت غمراوي الى أن "هذه الحملة انطلقت في سياق خطة مدروسة لإزالة جميع البسطات والاكشاك والتعديات على مختلف مسمياتها"، شاكرًا أصحاب البسطات الذين أبدوا تجوابًا كبيرا مع الحملة وتعاملوا بكل انضباط مع عناصر الشرطة والقوى الامنية.
كما شكر قيادة الجيش وقوى الامن  على جهودهم المبذولة لانجاح الخطة، مؤكدًا أن "الحملة مستمرة لإزالة كل الشوائب والتعديات، حرصًا على سمعة مدينة البداوي".

ولفت غمراوي إلى أن "الحملة لا تستهدف الفقراء، الذين لن تتركهم البلدية او تتخلى عنهم"، مشددًا على أن "هناك خطة وضعناها من أجل منحهم تراخيص وسندعمهم بأكشاك مرخصة ونحدد لهم الاماكن التي تختارها البلدية لهم فور اتمام طلباتهم من أجل العمل وكسب لقمة عيشهم.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل