الشيخ ياسين: التمسك بسلاح المقاومة وحمايته يعتبر على رأس هرم الوطنية اللبنانية

الإثنين 14 آب , 2023 12:54 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

هنأ رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها الشيخ علي ياسين العاملي بذكرى انتصار 2006، وشكر "محور المقاومة وعلى رأسه الجمهورية الإسلامية التي ساعدت لبنان لتحقيق انتصاره التاريخي".

وقال في بيان: "على القوى السياسية في لبنان أن تكون على قدر تضحيات المقاومة، وتسارع إلى انتخاب رئيس ووضع حد لتدخل الخارج وتوقف بعض الأبواق المأجورة التي تريد إضعاف لبنان وادخاله في اتون الفتن والصراعات الداخلية الطائفية والمناطقية"، مشيرًا الى أن "التمسك بسلاح المقاومة وحمايته يعتبر على رأس هرم الوطنية اللبنانية التي لولا سلاحها لكان لبنان ملفًا هامشيًا في المشروع الصهيو-أميركي للمنطقة".

وأضاف: "انتصار 14 آب 2006 كان انتصارًا اساسيًا على طريق تحرر المنطقة من الهيمنة والتسلط الغربي، وفتح الباب أمام كل المقاومات للانتصار وتحرير الأرض وليس فقط للمواجهة، وفشل العدو الصهيوني ومن بعده العدو التكفيري في اضعاف المقاومة جعل من تحرير فلسطين مسألة وقت لا أكثر".

وأعلن أن "المقاومة قيادة وعناصر ليسوا بحاجة لشهادة في الوطنية وما الطعن في وطنيتهم الا أمر من المشروع الصهيو-أميركي الذي هزم بهزيمة العدوين الصهيوني والتكفيري". 

وختم "موجهًا تحية اجلال واكبار لكل شهداء وجرحى ومجاهدي المقاومة وبخاصة شهداء انتصار 2006 وعلى رأسهم القيادة الشجاعة للمقاومة التي أدارت المعركة وسطرت مع مجاهديها أروع ملاحم البطولة".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل