الجامعة اللبنانية الدولية توقع اتفاقية للمنح الطلابية مع دار الفتوى في راشيا

الإثنين 28 آب , 2023 11:04 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

أعلن النائب حسن مراد عن منحة المفتي الشيخ أحمد رؤوف القادري التي أطلقتها الجامعة اللبنانية الدولية للطلاب الذين ترشّحهم دار الفتوى في راشيا وفقًا لمعاييرَ يحدّدها المفتي الدكتور وفيق حجازي، وذلك على هامش توقيع اتفاقية ثنائية بين الجامعة اللبنانية الدولية ودار الفتوى في راشيا، وذلك بحضور النائب السابق عبد الرحيم مراد وحشدٍ علمائي ضمّ مفتي زحلة والبقاع الشيخ علي الغزاوي وعمداء الكليات في الجامعة وفعاليات تربوية واجتماعية من المنطقة.

وفي كلمة له من مركز دار الفتوى في بلدة البيرة - قضاء راشيا، أكَّد مراد البقاء على عهد العروبة وفلسطين. كما تعهد بمواصلة مسيرة الإنماء والتعليم ِوالتربية ونشر الوعي الذي طالما كان هدفًا من أهداف المفتي الشيخ أحمد رؤوف القادري والنائب السابق عبد الرحيم مراد، متوجّهًا بالتحيّة لروح المفتي القادري، ومجدّدًا الوقوف معه ودعمه في مواقفه الجامعة وحرصه على مدّ جسور التلاقي مع الجميع.

وثمّن مفتي راشيا الشيخ الدكتور وفيق حجازي المبادرة التي قامت بها الجامعة اللبنانية الدولية والتي تعكس حرصَ مؤسّسِها النائب عبد الرحبم مراد ونجله النائب حسن مراد على نشر العلم والمعرفة بين الشباب، ومنوّهًا بمناقبية الرّاحل المفتي أحمد رؤوف القادري الذي كان مثالًا للعالِم الورِع والداعم للعلم والعلماء في مسيرتهم الشرعيّة.

واختتم الحفلُ بتوقيع الاتفاقية بين الجامعة اللبنانية الدولية ودار الفتوى، وتمّ تسليم الدروع لعائلة مراد ولعائلة المفتي أحمد رؤوف القادري.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل