قبلان يحذر من الغزو الأميركي والإسرائيلي الاقتصادي والفكري

الثلاثاء 29 آب , 2023 01:39 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

أقامت حركة "أمل" إقليم بيروت المنطقة الرابعة لقاءً خاصًا بكوادر المنطقة في مكتب الشهيد بلال فحص، بحضور عضو هيئة الرئاسة في حركة "أمل" النائب قبلان قبلان، والمسؤول التنظيمي للمنطقة حسين فاضل وأعضاء المنطقة، وكوادر المنطقة وبعض أعضاء لجان الشعب. 

واستعرض النائب قبلان "الشخصية المميزة للإمام القائد السيد موسى الصدر والدور الذي لعبه على مستوى الطائفة والوطن ورفع الحرمان ومحاربته والانفتاح والتقارب بين الأديان وترسيخ العيش المشترك ودور السيد موسى في التأسيس للمقاومة وكيفية محاربة "اسرائيل" وزرع عقيدة المقاومة وحمل السلاح في وجه العدو في الوقت الذي كانت تسيطر فيه سياسة الإستسلام على المستوى العربي والداخلي وقول قوة لبنان في ضعفه". 

وحذر قبلان من "الغزو الأميركي والإسرائيلي الاقتصادي الثقافي والفكري ومحاولة محاربتنا من خلال تدمير المجتمع من خلال آفة المخدرات وحمل السلاح غير المنظم". 

وأكد "دور الكوادر في محاربة هذا الغزو".

كما استعرض "الوضع السياسي الداخلي ومعضلة إنتخاب رئيس للجمهورية وتضييع الفرص وعدم قبول بعض الأطراف بالحلول الداخلية والخارجية ورفض الحوار الذي دعا اليه الرئيس نبيه بري والتعنت والعناد من هذه الأطراف دون أي تحرك لحل هذه المشكلة، كما النفخ بأتون الطائفية والخطاب التحريضي والتقسيمي".
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل