ردًا على وثيقة "أونروا" الداعمة للشذوذ.. "حماس": شعبنا لن يسمح بتمييع قيم المجتمع

الجمعة 15 أيلول , 2023 11:32 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

أكدت حركة "حماس" اليوم الجمعة، أن "شعبنا الفلسطيني لن يسمح بتمرير مخططات تمييع قيم المجتمع".

وخلال بيان لحركة "حماس" تعقيبًا على نشر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" مدونة لقواعد السلوك تحتوي مبادئ ومعايير فيها دعوة لنشر الشذوذ، قالت الحركة إنّ "قيم الفضيلة والعفة التي يتمتع بها شعبنا هي جزء أصيل من معركتنا مع الاحتلال الإسرائيلي من أجل الحرية والاستقلال والعودة".

وذكرت "حماس" أنّها فوجئت وفي سابقة خطيرة بقيام "مكتب الأخلاقيات" التابع "للأونروا" بإصدار مستند بعنوان "مدونة قواعد السلوك" يشمل مجموعة من قيم ومبادئ ومعايير السلوك.

وأضافت "وللأسف الشديد فإن مكتب الأخلاقيات في وكالة الغوث بدلًّا من دعم قيم الفطرة السليمة واحترام عادات وتقاليد شعبنا وتعاليم ديننا الحنيف، فإنهم يدعون مدرسينا وتلاميذنا لقيم الشذوذ والانحراف الأخلاقي".

وأشارت إلى أن وكالة الغوث أُنشأت لرعاية وغوث اللاجئين الفلسطينيين لحين عودتهم إلى ديارهم، وليس لفرض قيم مجتمعات أخرى أو تلويث عقول تلاميذنا بقيم فاسدة.

وحذرت حركة "حماس" وكالة الغوث من الاستمرار في هذه الخطوات، وحمّلتها كامل المسؤولية عن أي تداعيات سلبية لهذه التعليمات، وطالبتها بسحب كل ما تم توزيعه من منشورات مسيئة وعدم تكرار ذلك مطلقًا في المستقبل.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل