مسيرة "للجماعة الاسلامية" و"التوحيد الاسلامي" جابت شوارع طرابلس ابتهاجًا بانطلاقة "طوفان الاقصى"

الإثنين 09 تشرين الأول , 2023 05:31 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

نظّمت "الجماعة الإسلامية" وحركة "التوحيد الاسلامي" مسيرة سيارة جابت شوارع طرابلس، دعمًا وتأييدًا للقضية الفلسطينية، وابتهاجًا بانطلاقة معركة "طوفان الأقصى"، التي أعلنت عنها المقاومة في غزة في مواجهة المحتلين الصهاينة.

المسيرة التي جابت مناطق طرابلس وشوارعها الرئيسية، اختتمت في ساحة النور، حيث تحدث الشيخ سعيد العويك عن "الجماعة الاسلامية"، معربًا عن "الفخر بإنجازات المقاومة التي وجهت ضربات للكيان الصهيوني أصابته بالذهول، فالمقاومون اليوم رفعوا رأس الأمة عاليًا"، متسائلًا: "أين المطبعين؟ أين من يريد أن يدعم هذا الكيان المسخ؟".

بدوره، قال رئيس المكتب الدعوي في حركة "التوحيد الإسلامي" الشيخ محمد الزعبي: "أمريكا وحلفاؤها في الداخل، حاولوا عبثًا أن يأخذوا الأمة إلى محور التطبيع مع العدو، ولكن هذه الجماهير التي تؤكد يومًا بعد يوم دعمها للقضية المركزية فلسطين أفشلت كل مخططاتهم، فهي ترفض الخنوع والخضوع، وها هي طرابلس تثبت مجددًا أنها داعم اساسي لخط المقاومة الإسلامية والفلسطينية".

يذكر أن حشدًا من مخيمات الشمال شارك في المسيرة من مختلف الفصائل الفلسطينية، مرددين الهتافات الثورية المختلفة وسط دعوات للتوجه إلى الحدود نصرة لأهل غزة في مشهد جمع مختلف الأطياف المقاومة.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل