حركة الأمة باركت للنائب رعد باستشهاد نجله: صبركم من فيض مدرسة حزب الله.. هكذا يكون القاد

الخميس 23 تشرين الثاني , 2023 09:00 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

حركة الأمة باركت للنائب رعد باستشهاد نجله: صبركم من فيض مدرسة حزب الله.. هكذا يكون القادة

قدمت حركة الأمة، في بيان لها، المباركة والتهاني لرئيس كتلة الوفاء للمقاومة في البرلمان اللبناني؛ النائب الحاج محمد رعد، بارتقاء نجله عباس على طريق القدس، كما هنأت سماحة الأمين العام السيد حسن نصر الله بقوافل الشهداء الذين ارتقوا منذ الثامن من أكتوبر، ولجميع أُسرهم. 

وتوجهت "الحركة" معزيةً: هنيئاً لكم هذا الوسام والاصطفاء الإلهي بأن اتخذ من نسلكم شهيداً، لقد ظفرتم ورب الكعبة بهذا الشرف العظيم، ثباتكم وكلماتكم وأنتم تستقبلون نبأ الاستشهاد، أعادنا بالذاكرة إلى تلك المدرسة العاشورائية، وفي عيونكم جبلُ الصبر سماحة السيد نصر الله حين قال: أصبحنا من عوائل الشهداء. 

وأضاف البيان: نقف اليوم لنتعلم درساً من أبلغ الدروس، وهو الافتخار بالشهادة، تلك المرتبة التي ميز الله سبحانه وتعالى من يحب من عباده، فبصبر واحتساب وصلابة، استقبل الحاج محمد جثمان نجله الطاهر، قائلًا: "قصَدَ، فوصل، وإذا كنتُ أعتب، فلأنه سبقني وكان أشطر منّي وأسرع منّي"، وأضاف: "تقبل الله أعماله وشهادته وبيّض وجهه كما بيّض وجوه كل عوائل الشهداء".. هي مدرسة حزب الله يتوارثها الأبناء عن الآباء، على الأمة أن تعي أن بذل الدم على طريق القدس في معركة الحق بوجه الباطل يؤكد أنها معركة تحرير كل فلسطين.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل