وقفة أمام مبنى "تيليسور" في كراكاس تضامناً مع شهداء الصحافة في لبنان وفلسطين

السبت 25 تشرين الثاني , 2023 10:04 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

نظم عدد من الصحافيين والناشطين، وقفة أمام مبنى قناة "تيليسور" تضامناً مع شهداء الميادين وشهداء الصحافة في لبنان وفلسطين المحتلة، والذين استهدفهم الاحتلال الإسرائيلي خلال تغطية الجرائم الإسرائيلية في معركة طوفان الأقصى.

ونظمت الوقفة أمام مبنى "تيليسور" في العاصمة الفنزويلية كراكاس، تضامناً مع شهداء الميادين فرح عمر وربيع معماري وحسين عقيل ومع جميع شهداء الصحافة في فلسطين ولبنان.

وحضر هذه الوقفة التضامنية السفير الفلسطيني في فنزويلا فادي الزبن، ورئيسة قناة "تيليسور"، باتريسيا فيياغاس مارين، إضافة إلى ناشطين ومدافعين عن القضية الفلسطينية في فنزويلا وأميركا اللاتينية وحشد من الصحافة.

هذا ورفع المتضامنون أمام تيليسور، يافطات كتب عليها أسماء الشهداء الصحافيين في غزة ولبنان والذين استشهدوا بالقصف الإسرائيلي.

وأكد المتضامنون دعمهم وتضامنهم مع  الشهداء  الصحافيين الذين ارتقوا جراء العدوان الإسرائيلي عليهم، قائلين إن الاحتلال يستهدف من ينقل جرائمه لذلك يقوم باغتيال الحقيقة.

يشار إلى أن عدد الصحافيين الشهداء في قطاع غزّة منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع يبلغ 64 شهيداً، حيث يتعمّد الاحتلال استهدافهم ضمن سياسته الهادفة لطمس الحقائق وإخفاء فرص توثيق جرائمه واغتيال الرواية الفلسطينية.

يُضاف إلى استهداف الاحتلال للصحافيين الفلسطينيين في قطاع غزّة، استهدافه زملائهم في لبنان


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل