لبنان: المقاومة تستهدف مرابض مدفعية الاحتلال في "ديشون" وتحقق إصابات مباشرة

السبت 02 كانون الأول , 2023 08:22 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

أصدرت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، بياناً أعلنت فيه قصف مرابض مدفعية إسرائيلية استهدفت في وقت سابق بلدة حولا اللبنانية.

وأعلن البيان أن "‏مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 11:20 من مساء ‏يوم الجمعة 1-12-2023، بصواريخ الكاتيوشا "الغراد"، مرابض مدفعية ديشون ‏التي قصفت عصر هذا اليوم بلدة حولا"، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة" في المرابض.

وأكّدت المقاومة الإسلامية في لبنان أنّ القصف جاء "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏والشريفة".

ويقع موقع "ديشون" حيث تتمركز مرابض لمدفعية الاحتلال الإسرائيلي خلف موقع المالكية مقابل بلدة حولا، ويبعد نحو كيلومتر واحد عن الحدود مع لبنان.

واستهدف الاحتلال بشكل عنيف أطراف بلدة كونين وعيناتا وعيترون الحدودية، بالقذائف المختلفة.

ويرجّج صحافيون ميدانيون أنّ رد الفعل "العنيف" على القصف يشير إلى أنّ قصف المقاومة لمربض ديشون كان مؤلماً للاحتلال الإسرائيلي.

ردة الفعل العنيفة جداً التي نفذها العدو على أطراف كونين و عيناثا و عيترون بجميع انواع القذائف بعد استهداف حزب الله مرابض مدفعية "ديشون" المعادية التي تبعد نحو 1 كلم عن الحدود خلف موقع المالكية بصواريخ "الغراد" يشير إلى اصابته بشكل مباشر و وجود إصابات أكيدة في صفوف جنود العدو…

وفي وقت سابق، أفاد مراسل الميادين بإستشهاد السيدة نصيفة مزرعاني ونجلها محمد في بلدة حولا بعد إصابة منزلهما بقذيفة معادية.

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل