على طريق القدس.. المقاومة الإسلامية في لبنان تزف شهيدين من مجاهديها

الأربعاء 20 كانون الأول , 2023 10:36 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - ارتقاء شهيدين من مجاهديها في إثر استهدافٍ إسرائيلي جنوبي لبنان، مُشدّدةً على ارتقائهما شهيدين على طريق القدس.

وزفّت المقاومة الإسلامية الشهيدين، حسن علي إبراهيم "أبو هادي"، من بلدة بليدا جنوبي لبنان، ووسام حيدر مرتضى "علي أبو الحسن"، من بلدة عيتا الجبل الجنوبية أيضاً.

الشهيد المجاهد، حسن علي إبراهيم "أبو هادي"، من بلدة بليدا في جنوبي لبنان (الإعلام الحربي للمقاومة)

الشهيد المجاهد، وسام حيدر مرتضى "علي أبو الحسن"، من بلدة عيتا الجبل في جنوبي لبنان (الإعلام الحربي للمقاومة)

يُذكر أنّ المقاومة الإسلامية في لبنان زفّت، الثلاثاء، أربعة شهداء من مجاهديها، ينحدر جميعهم من بلداتٍ جنوبية، ارتقوا خلال قيامهم بواجبهم الجهادي.

وباستمرار عمليات المقاومة واستهدافها المواقع والتجمعات الإسرائيلية على الحدود الجنوبية للبنان مع فلسطين المحتلة، أقرّ "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، بإصابة جنديين إسرائيليين من الاحتياط، من جرّاء قصفٍ للمقاومة استهدف محيط موقع المالكية المحتلة، أمس الثلاثاء.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، ظهر أمس الثلاثاء، استهداف دبّابة "ميركافا" قرب موقع المالكية بالأسلحة المناسبة ممّا أدّى إلى تدميرها وقتل وجرح من فيها.

وذكر الإعلام الإسرائيلي أنّ ظروفاً قاسية ومُخزية يعيشها جنود الاحتلال ومقاتلو الاحتياط عند الحدود الشمالية، موضحاً أن هناك مئات الجنود يتموضعون في مكان يتسع لربع عددهم فقط.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل