منفذ الضنية في القومي زار منزل الأسير يحيى سكاف وأكد على ضرورة دعم المقاومة في المعركة مع العدو

الأربعاء 03 تموز , 2024 12:00 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

زار منفذ عام الضنية في الحزب السوري القومي الإجتماعي منهل هرموش، منزل عميد الأسرى في السجون الصهيونية المناضل يحيى سكاف في بلدة بحنين-المنية.

بدايةً سلم هرموش دعوة لجمال سكاف شقيق الأسير لحضور المهرجان الذي يقيمه الحزب القومي في الضنية، نهار الأحد القادم في مهنية بلدة السفيرة، إحياءً ليوم الفداء 8 تموز وذكرى استشهاد مؤسسه انطون سعادة، والذكرى ال ٣٨ لشهداء الضنية الأبطال.

وتوجه سكاف و هرموش خلال اللقاء بالتحية لقوى المقاومة على كافة الجبهات، الذين يقدمون أروع أنواع التضحية و الفداء في المواجهة المفتوحة مع العدو الصهيوني وأعوانه منذ بداية ملحمة طوفان الأقصى في ٧ أوكتوبر المجيد، معتبرين أن دماء الشهداء ترسم اليوم الطريق الصحيح للإنتصار، لأن التجارب أثبتت أن العدو لا يفهم الا بلغة القوة.

وأكدا ضرورة الوقوف صفًا واحدًا خلف المقاومة الباسلة التي ستحقق الإنتصار و تفرض شروطها على العدو الذي يسعى جاهداً لاطالة زمن المعركة في ظل الهزيمة المدوية التي يعيشها و رغم المجازر و الجرائم الوحشية التي ينفذها بحق أهلنا في قطاع غزة، الا أن الشعب الفلسطيني أثبت على مر التاريخ إنه شعب صامد لا يكل و لا يمل من تقديم التضحيات و لن يستطيع الاحتلال النيل من عزيمته مهما طال الزمن.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل