لجنة الأسير سكاف في ذكرى عملية الوعد الصادق: خيار المقاومة أعاد للأمة عزتها

الجمعة 12 تموز , 2024 12:41 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

استذكرت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون "الإسرائيلية" يحيى سكاف في بيان بالذكرى السنوية الـ18 لعملية الوعد الصادق البطولية التي نفذها رجال المقاومة الإسلامية في 12 تموز 2006، في خلة وردة عند الحدود اللبنانية مع شمال فلسطين المحتلة، والتي تمكّنت خلالها المقاومة من أسر عدد من الجنود الصهاينة وقتل وجرح آخرين.

واعتبرت اللجنة أنَّ "هذه العملية ستبقى ذكراها حاضرةً بكلّ فخر واعتزاز في تاريخ الصراع مع العدو، لأن المقاومة في ذلك اليوم نفذت أروع أنواع البطولة والفداء بتضحيات رجالها الذين لقنوا العدوّ الصهيوني درسًا لن ينساه مهما طال الزمن، حيث تمرغ أنف جنوده وضباطه بالتراب أمام مرأى العالم".

وأكَّدت بالمناسبة أنَّ "خيار المقاومة والكفاح المسلح أعاد للأمة عزتها وكرامتها، وبفضل رجال المقاومة ودماء الشهداء تحرر معظم أسرانا وأراضي وطننا من رجس الاحتلال، وبأذن الله سيتم تحرير باقي الأسرى وفي مقدمتهم عميدهم المناضل يحيى سكاف وستتحرر مزارع شبعا وتلال كفر شوبا".

وحيت اللجنة "رجال المقاومة البواسل وقيادتهم الحكيمة بقيادة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله وأبناء الجنوب الصامد الصابر على غدر العدو، وإلى كلّ فصائل وقوى المقاومة في كافة ساحات المعركة المفتوحة مع العدو، وإلى أهلنا الصامدين في غزّة العزة وعلى كامل أرض فلسطين الحبيبة".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل