السيد نصر الله في حوار العام: لا أعاني أبداً من مشكلة صحية

السبت 26 كانون الثاني , 2019 09:24 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

أكد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله، أنه لا يعاني من مشكلة صحية، قائلاً إن "كل ما قيل عن الوضع الصحي أكاذيب وأنا لا أعاني من أي مشكلة صحية، بل على العكس فإنه بحمد الله صحتي بخير، وقد دخلت في عمر الستين والله أنعم عليّ بالصحة الجيدة".

وقال السيد نصر الله في حوار العام مع قناة "الميادين" إنني "لست كثير الكلام كما تعرفون ولكن هناك بعض المناسبات أنا معني بالكلام فيها"، مشيراً إلى أنه "في شهري كانون الاول وكانون الثاني ليس لدينا مناسبات".

وأضاف السيد نصر الله إننا "قررنا أنا واخواني أن لا نعلق على عملية درع الشمال حتى انتهائها، وهناك 3 مناسبات في شهر شباط سوف اخطب خلالها"، لافتاً إلى أن "عملية درع الشمال لم تنته رغم اعلان "الاسرائيليين" أنها انتهت لأن الحفارات ما زالت تعمل".

سماحة السيد حسن نصر الله، أعلن أن "هناك أنفاقاً كانت موجودة في الجنوب و"الاسرائيلي" بعد سنوات طويلة اكتشف عددا منها"، مؤكداً أن "المفاجئ هو أن هذه الانفاق طال وقتها حتى تم اكتشافها".

وقال السيد نصر الله إن أحد الانفاق التي تم اكتشافها يعود الى 13 أو 14 عاماً وهو موجود داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة وهذا يدل على فشل استخباري"، مشدداً على أن كل ما نراه اليوم من تشييد للجدران سببه الحقيقي هو الخشية "الاسرائيلية" من عملية الجليل المحتملة.

وإذا لفت إلى أن المناورات "الاسرائيلية" الضخمة حصلت تحسباً لعملية الجليل المحتملة، أشار إلى أن نتنياهو خدمنا عبر ادخال الرعب والخوف الى قلوب كل المستوطنين في الشمال.

وبين السيد نصر الله إن "الجنرالات الذين يفهمون عند العدو قالوا ان حزب الله اذا أراد الدخول الى الجليل لا يحتاج الى أنفاق"، مضيفاً أننا "نقرر الدخول الى الجليل في حال حصول حرب على لبنان، ولن يعلم الصهاينة من أين سندخل الى الجليل".

وتابع سماحة السيد حسن نصر الله "نحن منذ سنوات نملك القدرة على تنفيذ عملية دخول الجليل وأصبح الامر أسهل بعد تجربتنا في سوريا"، مشيراً إلى أن "جزءاً من خطتنا في الحرب المقبلة وجهّزنا لها هو الدخول الى الجليل، ونقرر ذلك وفق مجريات الحرب".

واضاف "نحن نعتبر أنفسنا معنيين بالدفاع عن بلدنا ومن حقنا أن نلجأ إلى كل عناصر القوة".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل