كرامي: كرامتنا غير قابلة للمساومة وما شاهدناه في الانتخابات مسيء جدا

الأحد 28 نيسان , 2019 09:20 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

أشار رئيس تيار "الكرامة" النائب ​فيصل كرامي​ إلى أن الانتخابات الفرعية في طرابلس، كشفت الكثير من الشوائب، وقال: "ما شاهدناه فعلا في هذه الانتخابات مسيء جداً لنا كطرابلسيين، سواء قبل الانتخابات او خلالها او بعدها، فعلاً عزّت عليّ كرامة طرابلس، حين يأتي احد من خارج المدينة ليخبرني كيف انتخب، ومن أنتخب ويعطيني تعليمات عن الساعة التي سأنتخب فيها، فليقفوا عند حدهم، نحن طرابلسيون، نحن شربنا من نهر ابو علي، الكرامة ان خلقت في مكان فهو طرابلس".

وأضاف خلال مأدبة غداء أقامها رجل الأعمال طارق النابلسي في مزرعته في زيتون ابي سمرا، نحن لا نرضى ولن نكفّ عن المطالبة، وكرامتنا غير قابلة للمساومة، والأكثر من ذلك يأتي ألينا شخص من خارج المدينة يسمى امين عام، ولا ندري ما وظيفته ليخبرنا ان من لم ينتخب فلانة ليس رجلاً، والسؤال هل هو يقوم بفحص هرمون الرجولة لأهل طرابلس، حسناً ٩٤٪؜ من اهل طرابلس المدينة لم ينتخبوها، فماذا سيقول عنهم اليوم، فليردوا على اهل طرابلس.

وأكد كرامي، طرابلس اليوم قالت كلمتها وقاطعت ولم تنتخب مرشحتهم. نعم مارسوا الترغيب والترهيب في الانتخابات، وكل الأجهزة الامنية تدخلت، والآن يدفعون ثمن حمايتهم لهذه السلطة في الموارنة وغيرها.

وتابع الفقر حين يقع، سيقع على رأسنا جميعاً ، وهذا البلد حين يقع سيقع على رأسنا ورأس الأجهزة الامنية، لذلك كفاكم تدخلا في السياسة وحماية للفاسدين، نحن مع الأجهزة الامنية التي تحفظ الأمن. وفعلا الأجهزة الامنية في دورها لحفظ الأمن ممتازة، لكن هذا لا يكفي وعليها الا تتدخل لحماية الفاسدين.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل