تحالف القوى الفلسطينية في لبنان يشيد بانتصار المقاومة في غزة

الأربعاء 08 أيار , 2019 12:02 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان


حيا تحالف القوى القلسطينية في لبنان، صمود الشعب الفلسطيني في وجه الإعتداء الصهيوني الغاشم على غزة، كما ثمّنوا رد المقاومة البطولي الذي كرس معادلة الردع التي رسمتها المقاومة الدم بالدم والقصف بالقصف، حيث كان موقفاً ميدانياً وحدويّاً مشرفاً، مشيدين بالالتفاف الشعبي الكبير حول المقاومة في تصديها للعدوان.

جاء ذلك في بيان أصدره التحالف إثر لقائه الدوري بمكتب الصاعقة بمخيم مارالياس في بيروت، وأكد البيان أن المقاومة في غزة انتصرت على العدو الصهيوني، وذلك من خلال إجباره على الالتزام بوقف إطلاق النار وفق شروط المقاومة.

وأدان المجتمعون الموقف الأمريكي الداعم والمنحاز للجرائم الصهيونية وأيضاً موقف الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون الذي يدافع عن انتهاكات الكيان الصهيوني ومجازره بحق الشعب الفلسطيني.

كما ناقش المجتمعون موضوع الحوار اللبناني الفلسطيني المزمع إجراؤه مؤكدين على أن الوفد الفلسطيني أصبح جاهزاً للحوار، متمنين أن يفضي إلى الاتفاق على توصيات ترفع إلى الحكومة اللبنانية والمجلس النيابي اللبناني ليصار إلى إصدار القرارات والمراسيم التي تمنح اللاجئين الفلسطينيين في لبنان الحقوق الإنسانية والإجتماعية، ليعيشوا بكرامة حتى يعودوا إلى أرضهم.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل