الحركة الإصلاحية اللبنانية نظّمت لقاءً في ذكرى النكبة وفي أجواء عيد المقاومة والتحرير

الثلاثاء 21 أيار , 2019 05:11 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان


نظّمت الحركة الإصلاحية اللبنانية، ندوة فكرية في ذكرى النكبة وفي أجواء عيد المقاومة والتحرير، في المركز الرئيسي لحركة الأمة ببيروت.

عضو المجلس السياسي في حزب الله الحاج حسن حدرج، شدد على أن النتائج الحتمية التي حققتها المقاومة في مسار الصراع مع العدو الصهيوني متواصلة وتتراكم بشكل لم يعد العدو قادراً على تحقيق أي مكسب أو هدف سياسي أو عسكري.

من جانبه أشار ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان إحسان عطايا، أن دام الفلسطينيون يمتنعون عن التوقيع لصفقة القرن، فلا قيمة لأي صفقات وتنازلات، مشدداً على أن الوحدة الفلسطينية هي الرد القوي والحاسم بوجه كل التنازلات والمساومات.

وألقى الشيخ عبد الله جبري كلمة حركة الأمة، فأكد أن معادلة الجيش والشعب والمقاومة تستطيع أن تدافع عن لبنان وتحميه، وتواجه كل التهديدات والتحديات، لافتاً إلى أن المقاومة مستهدَفة أكثر من أي وقت مضى، ومقابل هذا الاستهداف يجب أن نتمسك بهذا الخيار.

رئيس الحركة الإصلاحية اللبنانية رائد صايغ، قال إننافي الذكرى 71 للنكبة نشدد على أن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية، وأكد أن الجولان العربي السوري الذي كافح أهله مع جيشه العربي السوري في مواجهة الصهاينة والإرهابيين التكفيريين سيبقى سورياً عربياً، رغم كل الإجراءات التي اتخذها الأميركي والصهيوني. 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل