لجنة الأسير سكاف في عيد المقاومة والتحرير: متمسكون أكثر من أي وقت مضى بخيار المقاومة

الثلاثاء 23 أيار , 2023 10:24 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

توجهت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف بالتهنئة للبنانيين عمومًا وللأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله والمقاومين في ساحات الجهاد خصوصا، لمناسبة الذكرى السنوية لعيد المقاومة والتحرير الذي حققته المقاومة في 25 أيار/مايو 2000.

وفي بيان لها،  أكدت اللجنة أن "كل حر وشريف يفتخر بإنجازات المقاومة اللبنانية التي بفضلها تحرر معظم أسرانا وأراضينا من رجس الإحتلال، وبفضل المقاومة سيتم تحرير باقي الأسرى وفي مقدمتهم عميدهم الأسير يحيى سكاف وباقي الأرض اللبنانية المحتلة في مزارع شبعا وتلال كفر شوبا".

وشددت على أن "25 أيار/مايو هو يوم تاريخي في الصراع المفتوح مع العدو الصهيوني، حيث أسس انتصار المقاومة بتحرير جنوبنا الغالي لعهد الإنتصارات لأمتنا أمام الغطرسة الصهيونية المدعومة من قوى الشر العالمية، ومن هذا المنطلق سنبقى متمسكين أكثر من أي وقت مضى بخيار المقاومة لأنه الخيار الوحيد القادر على حمايتنا".

و أثنت اللجنة بالمناسبة "على المناورة التي نفذتها المقاومة في جنوب لبنان، والتي كانت رسالة مدوية للعدو بأن المقاومة حاضرة في كل زمان ومكان لمواجهته والدفاع عن الوطن متى تجرأ العدو على الإعتداء على وطننا".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل