القسام تنعى القيادي خليل حامد الخراز الذي ارتقى جراء غارة "إسرائيلية" جنوبي لبنان

الأربعاء 22 تشرين الثاني , 2023 09:20 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

نعت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، الثلاثاء، الشهيد القائد خليل حامد خراز "أبوخالد" من مخيم الرشيدية الذي اغتاله الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان أمس.

وقالت كتائب القسام في بيانها إن الشهيد القائد عمل في دعم وإسناد المقاومة في الداخل والخارج وكانت له بصمته الجهادية في الميدان.

وكانت مسيرة إسرائيلية استهدفت أمس الثلاثاء، سيارة من نوع رابيد بيضاء اللون، على طريق فرعية بين الشعيتية والقليلية قضاء صور جنوب لبنان، يستقلها الخراز مع 3 آخرين.

وذكرت مواقع إخبارية لبنانية أنّ الشهداء الثلاثة الآخرين هم أبو بكر عوض، وخلدون ميناوي، والشيخ سعيد ضناوي من سكان مدينة طرابلس شمال لبنان.

ويوم أمس، قالت مصادر إعلامية لبنانية إنّ المواطنة اللبنانية لائقة سرحان (80 عاماً) استشهدت بينما أصيبت حفيدتها آلاء القاسم (سورية الجنسية) بجراح من جراء استهداف منزلهم في بلدة كفركلا بقذيفة إسرائيلية.

يُذكر أنّه قبل ظهر يوم أمس، استشهدت مراسلة قناة الميادين الزميلة فرح عمر والمصور الذي يُرافقها ربيع المعماري والمتعاون مع القناة حسين عقيل في غارةٍ إسرائيلية استهدفتهم في بلدة طيرحرفا، جنوبي لبنان.

وتستمر جرائم الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان، وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهدافها مواقع الاحتلال الإسرائيلي رداً على هذه الجرائم بحق المدنيين، ودعماً للشعب الفلسطيني.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل