المقاومة تخوض اشتباكات عنيفة مع الاحتلال في غزة.. وتدكّ مواقعه بالصواريخ

الخميس 23 تشرين الثاني , 2023 08:17 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

يخوض مقاومو كتائب القسام اشتباكات مسلحة ضارية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في منطقة حجر الديك شرق المنطقة الوسطى بالأسلحة المناسبة وقذائف الهاون.

وأعلنت الكتائب استهداف تحشّدات الاحتلال في موقع "صوفا" بقذائف الهاون من العيار الثقيل، بالإضافة إلى استهداف تجمّع "مفتاحيم" برشقة صاروخية.

بدورها، أعلنت سرايا القدس استهداف آلية عسكرية إسرائيلية بقذيفة "التاندوم" في محور التقدم شرق جنوب مدينة غزة.

كذلك، استهدفت السرايا تجمعات الاحتلال في محور التقدم "نتساريم" ومحيط قصر العدل بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60 ملم.

من جانبها، دكّت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى حشودات الاحتلال ومستوطناته بقذائف الهاون والرشقات الصاروخية رداً على جرائمه.

يأتي ذلك في سياق مواصلة المقاومة الفلسطينية في غزة التصدي لقوات الاحتلال المتوغلة في شمالي القطاع، قبل أن تدخل الهدنة الموقتة غداً الجمعة حيز التنفيذ.

وفي وقتٍ سابق اليوم، اندلعت اشتباكات عنيفة بين المقاومة و"جيش" الاحتلال الإسرائيلي في شمالي قطاع غزة في محاور بيت لاهيا وفي شمال مدينة غزة في حي الشيخ رضوان والنصر والصفطاوي.

واستهدفت كتائب القسام حشود قوات الاحتلال في كيبوتس "حوليت" بصواريخ من طراز "رجوم" قصيرة المدى.

بدورها، أعلنت سرايا القدس، سابقاً اليوم، أنّ مجاهديها خاضوا اشتباكات ضارية مع جنود الاحتلال في محاور التقدم شمالي قطاع غزة، مفيدةً باستهداف آليتين عسكريتين بقذائف "التاندوم" والـ "RPG".

من جهتهم، خاض مقاومو "قوات الشهيد عمر القاسم" اشتباكات ضارية مع القوات والآليات الإسرائيلية المتوغلة في منطقتي التوام والصفطاوي شمالي قطاع غزة، موقعين خسائر كبيرة في صفوف الاحتلال.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل