نائب القائد العام للحرس الثوري: اميركا دخلت إلى سوريا للإطاحة بحكومة الرئيس الأسد ولكنها فشلت

السبت 22 آب , 2020 05:06 توقيت بيروت دولــي

الثبات ـ دولي

أكد نائب القائد العام للحرس الثوري الايراني العميد علي فدوي أن اميركا دخلت الى سوريا وزعمت مع بعض الدول العربية وحلفاء آخرين بإنه يجب الإطاحة بحكومة بشار الأسد، لكنها اعترفت بعد ذلك بعجزها على القيام بذلك، وبعبارة أخرى فان اميركا في سوريا تعود الى وجود عشاق الثورة الإسلامية في ساحة المعركة ضد جبهة الباطل.

واضاف انه خلال الدفاع المقدس، رأينا كبار المسؤولين التنفيذيين للبلاد في خط المواجهة، على الرغم من عدم تمكنهم من التواجد في الجبهة، ألا  أنهم لم يتمكنوا من إقناع أنفسهم بعدم التواجد مع القوات المسلحة، وتواجدوا في الخطوط الأمامية.

واعتبر العميد فدوي في الوقت الذي كان فيه العالم كله يدعم صدام، ولكن في نهاية الثماني سنوات من الحرب المفروضة، لم يبقَ شبر واحد من أراضي بلدنا محتلاً.

واشار الى أنه في أي مجال توجد فيه مواجهة بين جبهتي الحق والباطل فإن الانتصار حليف الثورة الإسلامية، اليوم حقق عشاق الثورة الإسلامية مثل هذا التطور في مجالات مثل الدفاع لدرجة أنهم عندما يستخدمون الصواريخ التي أنتجوها، فإن جبهة الباطل تنسب تطورهم الى ايران في الوقت يفرض الحظر على الجمهورية الاسلامية حتى في استيراد الأدوية.

 ولفت الى أنه في هذه الاعوام الـ 41، بفضل الوعد الإلهي وتنفيذنا الواجبات، تمكنا من تحقيق افضل النتائج ضد جبهة الباطل، لأننا كنا في حرب شاملة مع جبهة الباطل لمدة 41 عاما، لكنها تحقق علينا أي انتصار.

 

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل