النائب رعد: المناورات التي يمارسها الفريق الاخر تطيل فترة الفراغ الرئاسي

السبت 03 حزيران , 2023 10:11 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

اكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد اننا دعمنا مرشحا لرئاسة الجمهورية مطمئنون بأنه لا يطعن المقاومة، وأردنا أن يكون جسر تواصل بيننا وبين الآخرين وهو قادر على أن يساهم في حل الكثير من مشاكل البلد الإستراتيجية وأن يتواصل مع محيطنا العربي وأن يتخاطب مع الدول المعنية بالشأن اللبناني.

وخلال حفل تأبيني في بلدة عين التينة في البقاع الغربي لفت النائب رعد الى ان المناورات التي يمارسها الفريق الاخر تطيل فترة الفراغ الرئاسي، مشيرا إلى أن "كل طرف منهم يخفي مرشحه الحقيقي تحت عباءته، فيما المرشح الذي اتفقوا عليه ولم يتفقوا معه ليستخدموه في معركة الإستحقاق الرئاسي أرادوا منه فقط من أجل أن نسحب مرشحنا".

وراى رعد إن "الثبات على حقنا واستقامتنا في مواجهة الأزمة، سيوصلنا إلى ما نريد وإن طال الزمن، وبالمناورات التي يمارسونها بالحقيقة إنما يطيلون فترة الفراغ الرئاسي ونحن مستعجلون أكثر من أي أحد على إنجاز الإستحقاق الرئاسي، لكن هم يريدون أن يكون هناك فراغ رئاسي أو أن يتسلطوا على البلاد خدمة لأعداء البلاد".

وتعليقا على مناورات جيش العدو، اكد رعد ان العدو الصهيوني مردوع ولا يقوى على أن يَخرج من قفص معادلة الردع الذي سجنته فيه المقاومة"، مشيرًا إلى أن "العدو يحاول ويستعرض ويقيم المناورات العسكرية ولكن هو مهزوم من داخله".

ولفت رعد إلى أن "كل التحريض الدولي الذي نشهده لا ينفع، وهدفه دفع العدو من أجل أن شن حرب عدوانية علينا"، وقال: "إذا ما فعل حماقة في يوم من الأيام، فإن مصير كيانه سيكون على الطاولة".

وأشار إلى أن "نهج الإستقامة والثبات على المقاومة ينتج هذه الإنتصارات، أما المناورات والتذاكي والتحايل وغير ذلك لا ينفع، إلا الثبات على الحق وعلى نهج الإستقامة الذي تترجمه المقاومة في أدائها".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل