الحزب السوري القومي في حمص استقبل وفدًا من لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف

السبت 17 حزيران , 2023 09:58 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

زار وفد من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في سجون العدو الصهيوني المناضل يحيى سكاف منفذية حمص في الحزب السوري القومي الإجتماعي، حيث كان بإستقبال الوفد أعضاء المنفذية بتكليف من منفذ عام حمص عضو مجلس الشعب السوري الأمين نهاد سمعان.

ورحب ناظر التنمية المحلية في القومي توفيق الدحبيش بالوفد بين رفاقهم في مدينة حمص، موجهًا التحية لعميد الأسرى الرفيق يحيى سكاف ولعائلته وأصدقائه الذين يتابعون مسيرته.

وأكد الدحبيش أن القومي سيبقى يناضل ويقدم التضحيات حتى يزول الكيان الصهيوني المصطنع ويعود الشعب الفلسطيني إلى أرضه.

بدوره، تحدث جمال سكاف أمين سر اللجنة، موجهًا التحية للرفاق في الحزب السوري القومي الإجتماعي الذين يقفون في الصفوف الأمامية جنبًا إلى جنب مع محور المقاومة مجتمعًا تصديًا للمشاريع العدوانية التي تستهدف أوطاننا، حيث قدم القوميون خيرة رفاقهم من الشهداء والجرحى في سبيل تحرير أراضينا وأوطاننا من رجس العدو الصهيوني والجماعات الإرهابية.

وأكد سكاف أننا نعتز بوجودنا اليوم في الشقيقة سورية قلب العروبة النابض التي انتصرت على المشروع الأميركي - الصهيوني - الإرهابي الذي أراد السيطرة على سورية ومقدراتها وتمزيقها لدويلات طائفية ومذهبية نتيجة وقوفها الدائم مع قوى المقاومة في المنطقة، وتوجه سكاف بالتحية للجيش العربي السوري ولقائد سورية الرئيس بشار الأسد.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل