لجنة الأسير سكاف هنأت المقاومة وقيادتها بعيد الأضحى المبارك

الثلاثاء 27 حزيران , 2023 10:36 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

هنأت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف، المقاومين وقيادتهم الحكيمة بقيادة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بمناسبة عيد الأضحى المبارك، آملة من الله أن يعيده بالخير والبركة عليهم وبالانتصارات لأمتنا من خلال تحرير أسرانا وأراضينا ومقدساتنا من رجس الإحتلال.

وفي بيان لها، هنأت اللجنة رجال المقاومة الإسلامية البواسل الذين أسقطوا طائرة مسيرة للعدو كانت تعتدي على السيادة في سماء جنوب لبنان، في اعتداء واضح على وطننا أمام مرأى القوات الدولية العاملة في لبنان والمجتمع الدولي المنحاز الى جانب العدو، والذي يغطي كل جرائمه بحق أوطاننا و مقدراتها.

واعتبرت أن "هذا الإنجاز يضاف الى سجل إنجازات المقاومين الأبطال الذين يدافعون عن لبنان ويردعون العدو عن الإعتداء على وطننا، لأن العدو لا يفهم إلا بلغة القوة، إذ فرضت المقاومة توازن رعب وبات العدو يحسب ألف حساب قبل أن يتجرأ على القيام بأي حماقة تجاه وطننا".

وأكدت اللجنة أن "المعادلة الذهبية المتمثلة بالجيش والشعب والمقاومة هي التي تحمي لبنان، حيث أثبتت هذه المعادلة جدواها من خلال التضحيات التي قدمها أبناء الجنوب والبقاع ومعظم اللبنانيين جنبًا الى جنب مع الجيش الوطني اللبناني ورجال المقاومة".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل