قوى الأمن : توقيف سوريَين وفلسطيني شكّلوا عصابة لترويج المخدّرات في صور

الأربعاء 05 تموز , 2023 11:02 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

كشفت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، عن توافر معطيات لديها حول قيام أشخاص مجهولين بترويج المخدّرات في مدينة صور ومحيطها، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريّات التي قامت توصّلت إلى تحديد هويّات ثلاثة مروّجين.

وفي التفاصيل، أعلنت الشعبة، أن المروجين هم ف. ح. (من مواليد عام ۱۹۷۳، فلسطيني) مطلوب للقضاء بموجب مذكرة توقيف بجرم تعاطي مخدّرات، م. أ. (من مواليد عام ١٩٩٥، سوري)، و م. ح. (من مواليد عام ١٩٩٥، سوري)".

وأشارت الى أنه "بتاريخ 03-07-2023 وبعد رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت دوريّات من الشّعبة من توقيفهم بعملية متزامنة في مدينة صور، وتم ضبط سيارة الأول وهي نوع (بي ام)، وسيارة الثاني وهي نوع (مرسيدس)"، موضحةً أنه "خلال تفتيشهم والسّيّارتَين، تم ضبط 2080 غرام من مادّة حشيشة الكيف، سبعة مظاريف (زِنة 7 غرامات) بداخلها مادّة باز الكوكايين و۱۳۷ حبّة مخدّرة من أصناف مختلفة، ودفاتر ورق لف سجائر، ومبلغ مالي وأربعة أجهزة خلوية".

ولفتت الشعبة، الى أنه "خلال تفتيش منزل الثالث في صور، تم ضبط 459 حبّة مخدرة من اصناف مختلفة، خمسة مظاريف بداخلها مادّة حشيشة الكيف، 7 دفاتر ورق لف وعلبة بلاستيكية بداخلها حبوب مخدّرة. وبالتحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم لجهة قيامهم بترويج المخدّرات على عددٍ من الزبائن في مدينة صور وضواحيها، كما اعترفوا بتعاطيها".

وأكدت أن "المقتضى القانوني أجري بحقهم وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل