عائلة الأسير يحيى سكاف بذكرى عملية الوعد الصادق: ثقتنا مطلقة بالمقاومة وقيادتها

الثلاثاء 11 تموز , 2023 11:35 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

استذكرت عائلة عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف في بيان عملية الوعد الصادق البطولية التي نفذها رجال المقاومة الإسلامية في 12 تموز 2006 في خلة وردة عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، والتي تمكنت خلالها المقاومة من أسر جنود صهاينة لمبادلتهم بالأسرى والمعتقلين في سجون العدو الصهيوني. 

واعتبرت عائلة الأسير سكاف في بيان أن "هذا اليوم هو يوم تاريخي مميز في الصراع مع العدو وسيبقى محفورًا بذاكرة الأجيال بكل فخرٍ و اعتزاز، لأن المقاومة اللبنانية لقنت العدو الصهيوني درسًا لن ينساه حيث مرغت أنف جنوده بالتراب وهزت كيانه الغاصب أمام مرأى العالم أجمع رغم التفوق العسكري الصهيوني". 

وأكدت أن المقاومة أعادت للأمة عزتها وبفضلها وبفضل تضحيات رجالها البواسل وشهدائها تحققت الإنتصارات على العدو وتحرر معظم أرضنا من رجس الإحتلال، حيث حققت المقاومة بتضحيات رجالها توازن الرعب ولم يعد العدو قادرًا على تنفيذ أعماله العدائية تجاه وطننا. 

وحيت بالمناسبة "أبناء الجنوب المقاوم الصامد، ورجال المقاومة والآلاف من شهدائها وجرحاها والأسرى والمحررين، مجددةً العهد والوعد بالثقة المطلقة بالمقاومة وقيادتها الحكيمة بقيادة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الذي يقود أمتنا الى الإنتصار تلو الإنتصار على العدو وأدواته وداعميه".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل