قوى الأمن : توقيف سارق دخل منزل إحدى السيّدات في عين سعادة وسرق أغراضًا باهظة الثّمن

الثلاثاء 11 تموز , 2023 11:51 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

كشفت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، أن "وكيل إحدى السيدات إدعى أنّ مجهولا أقدم على الدخول الى منزلها الكائن في محلة عين سعادة عبر نافذة غرفة النوم، وسرق من داخله ألبسة وأحذية وحقائب باهظة الثمن، وأجهزة كهربائيّة، وأدوات صحية وغيرها، وفر إلى جهة مجهولة، وقدرت قيمة المسروقات بأكثر من 100,000 دولار أميركيّ".

وأعلنت الشعبة، أنه "على أثر ذلك، باشرت القطعات المعنية إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية الفاعل، وبنتيجة الجهود الحثيثة، توصّلت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إلى الاشتباه بابن شقيقة ناطور البناء الذي توجد فيه الشقة المسروقة، ويدعى: خ. خ. (مواليد عام 2004، سوري)، وبناء عليه، أعطيت الأوامر للعمل على تحديد مكان تواجده وتوقيفه".

ولفتت الى أنه "بتاريخ 28-6-2023، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه في محلة الرحاب"، موضحةً أنه "خلال التحقيق معه، اعترف أنّه أقدم على الدخول الى المنزل المذكور مرّات عدّة، إما عبر نافذة غرفة النوم بعد أن قام بخلعها او عبر الباب الرئيسي، وسرق من داخله على مراحل".

وأكدت الشعبة، أن "المضبوطات سُلّمت الى الجهة المدعية، وأجري المقتضى القانوني بحق الموقوف، وأودع المرجع المختص بناء على إشارة القضاء".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل