استشهاد 6 فلسطينيين بينهم نجل الأسير زكريا الزبيدي في اعتداءات إسرائيلية على...

الخميس 05 أيلول , 2024 08:29 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

أفاد مصدر في الضفة الغربية باستشهاد الشاب محمد الزبيدي، نجل الأسير القائد زكريا الزبيدي، في قصف طيران الاحتلال سيارة في طوباس بعد منتصف ليل الخميس.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بارتقاء 4 شهداء آخرين إثر قصف طائرات الاحتلال سيارات في طوباس ومخيم الفارعة، بالإضافة إلى الشهيد الزبيدي وهو من مخيم جنين.

كذلك أفيد عن ارتقاء شهيد سادس في الضفة الغربية بإطلاق نار.

وذكرت مواقع إخبارية فلسطينية أنّ قوات الاحتلال نكلت بشاب مصاب وقامت بسحبه بواسطة جرافة في مخيم الفارعة بمدينة طوباس بالضفة الغربية.

وخلال اقتحام قوات الاحتلال، قام المقاومون باستهدافها بعبوة شديدة الانفجار في مخيم الفارعة، كما أعلن "جيش" الاحتلال أنّ قواته تعرضت لإطلاق نار في نفس المنطقة.

وفجراً، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم عقبة جبر في مدينة أريحا بالضفة الغربية، وبلدة الشواورة وقرية زعترة شرق بيت لحم، وسط اشتباكات مع المقاومين.

كما اقتحمت قوة أخرى بلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله، ونفذت حملة اعتقالات بين الفلسطينيين، بالإضافة إلى قوة داهمت منزلاً في مخيم العين غرب مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وأفاد لاحقاً الصحافي فراس طنينة للميادين بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الصحافي علي دار علي من منزله في برهام شمال رام الله، وهو يعمل في تلفزيون فلسطين الرسمي.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل