استشهاد 7 فلسطينيين في مجزرتين للاحتلال في مخيمي البريج والنصيرات

الإثنين 09 أيلول , 2024 09:22 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

استشهد 7 فلسطينيين، وأصيب آخرون، فجر اليوم الإثنين، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف فيه منزلين في مخيمي البريج والنصيرات وسط قطاع غزة.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية منزلاً في مخيم البريج، ما أدى إلى استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخرين، نقلوا إلى مستشفى العودة، بحسب مصادر محلية لوكالة "وفا" الفلسطينية.

وأضافت المصادر أن طائرات الاحتلال قصفت منزلاً في شارع الدعوة شمال مخيم النصيرات، ما أدى لاستشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة آخرين.

وأكد الدفاع المدني، استشهاد 4 فلسطيين بقصف إسرائيلي على منزل، يوم الأحد، في منطقة الصبرة بالقرب من مسجد الاستجابة جنوبي مدينة غزة.

وأفاد مراسل الميادين في فلسطين المحتلة، باستشهاد سيدة وطفلتها في قصف إسرائيلي استهدف عدّة منازل في حي المنارة جنوب شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وأشار إلى انتشال جثماني شهيدين نتيجة قصف إسرائيلي على منطقة الشوكة في مدينة رفح، إضافةً إلى استهداف الاحتلال بالقصف المدفعي، شمالي غربي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، براً وبحراً وجواً، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 40,972 مواطناً، وإصابة 94,761 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل